الأولمبي يخوض تجريبيته الأولى بمعسكره في الجزائر

17 تموز 2016
642 مرات

يلتقي المنتخب الأولمبي، نظيره الجزائري اليوم الأربعاء، في مباراة تجريبية تأتي ضمن معسكره المقام حاليا في الجزائر ضمن منهاج اعداده لنهائيات أولمبياد ريو دي جانيرو التي ستقام في البرازيل خلال شهر آب المقبل، فيما شدد مشرف المنتخب على أهمية المباراة رغم وديتها.

ويدخل المنتخب الأولمبي مباراة اليوم التي ستقام على ملعب مصطفى تشاكر، وهو قادم من ثلاثة معسكرات أوروبية في اسبانيا وألمانيا والسويد، سعيا منه للوصول إلى أفضل اعداد للنهائيات التي سبق وأن حقق المنتخب الاولمبي إنجاز المركز الرابع في أولمبياد أثينا.

وقال المشرف على المنتخب كاظم سلطان في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المنتخب تدرج بالاعداد وفق ما رسمه الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الغني شهد، من خلال المعسكرات التدريبية النوعية"، مبينا أن "اللاعبين أظهروا اندفاعا عاليا في التدريبات ورغبة على تحقيق إنجاز جديد للكرة العراقية".

وأضاف سلطان أن "مباراتي الجزائر الويتين ستنعكسان إيجابيا على المنتخب بغض النظر عن النتيجة التي سيخرج بها من المباراتين ورغم طابعهما الودي"، معتبرا أن "المباراتين ستمنحان المدرب فرصة أكبر للوقوف على مستويات اللاعبين ومدى استجابتهما لما تلقوه عبر المعسكرات التي دخلوها"

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.