الأولمبي يتدرب في البرازيل بصفوف مكتملة

30 تموز 2016
758 مرات
بدأ المنتخب الاولمبي لكرة القدم تدريباته امس السبت في العاصمة برازيليا  التي تقع شمالي غربي ريودي جانيرو  بنحو 1000 كم تقريبا حيث اكتملت صفوف الفريق بالتحاق ثلاثي ريزاسبور التركي علي فائز وعلي حصني وضرغام اسماعيل  الذين اصطحبهم المدير الاداري عبد الكريم فرحان من المانيا الجمعة.

ووصل منتخبنا مساء الجمعة الى برازيليا وكان في استقباله بالمطار السفير العراقي في البرازيل ارشد عمر اسماعيل ورئيس البعثة العراقية سرمد عبد الاله  وعدد كبير من افراد الجالية العراقية حيث رحبوا باعضاء الوفد الاولمبي معبرين عن ثقتهم باللاعبين ومدربيهم في الظهور بصورة ايجابية في التجمع الاولمبي الكبير.
ويقيم الفريق الاولمبي في فندق رويال توليب الى جانب المنتخبين الدنماركي والجنوب افريقي وقرر المدرب عبد الغني شهد اقامة جميع الوحدات التدريبية في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت البرازيل السادسة والنصف مساء بتوقيت بغداد لتعويد اللاعبين على اجواء المباراة الاولى مع الدنمارك التي ستقام الخميس عند الواحدة ظهرا بتوقيت البرازيل( السابعة مساء بتوقيت بغداد).
وتبعد ملاعب التدريب مسافة 30-50 دقيقة عن الفندق اذ تتغير التدريبات فيها طبقا للجدول المعد من اللجنة المنظمة لمسابقة كرة القدم ومسؤولي المجموعة الاولى.

ويذكر ان منتخبي الأولمبي العراقي والجزائري يشاركون في هذه البطولة.

المجموعة الأولى
1- البرازيل brazil
2- جنوب افريقيا South Africa
3- العراق Iraq
4- الدنمارك denmark

المجموعة الثانية
1- السويد Sweden
2- كولومبيا Colombia
3- نيجيريا Nigeria
4- اليابان Japan

المجموعة الثالثة
1- فيجي Fiji
2- كوريا الجنوبية South Korea
3- المكسيك mexico
4- المانيا Germany

المجموعة الرابعة
1- هندوراس Honduras
2- الجزائر Algeria
3- البرتغال Portugal
4- الأرجنتين Argentina

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.