لاعب سعودي سابق: ملعب البصرة أبهرنا ورفع الحظر مسألة وقت

28 شباط 2018
465 مرات

أكد اللاعب الدولي السعودي السابق والناقد الرياضي صالح الداوود الى ان رفع الحظر عن الملاعب العراقية حق من حقوق الجماهير التي اثبتت حقها المشروع من خلال نقلها الصورة الاكثر رقي خلال المباريات التي استقبلها العراق في الاونة الاخيرة.
وقال الداوود "بصراحة أبهرنا ملعب البصرة الدولي الذي يعد واحد من ابرز الملاعب على صعيد المنطقة, حيث لاحظنا تحفة معمارية تستحق ان تستقبل المباريات الدولية".
واضاف "على الاتحاد الدولي بكرة القدم ان يشاهد مدى التطور الكبير في البنى التحتية الى جانب التنظيم الناجح لعدة مباريات سابقة من اجل ان يعزز ذلك القرار المنتظر لرفع الحظر عن الملاعب العراقية والذي بات بلا شك مسألة وقت لا اكثر.
واوضح الداوود "اضافة الى الرغبة الحقيقية من كل اعلامي سعودي اسعفه الحظ لزيارة بلد التاريخ, هناك توجيه حكومي من المملكة العربية السعودية بان يتم دعم الجهود العراقية الداعمة لرفع الحظر بمختلف الجوانب ومن بينها التغطيات الاعلامية التي تنقل الحقيقة عن الواقع الامني والرياضي وتبديد القناعات التي لا تمت للواقع بصلة".
واختتم حديثه قائلا: زيارة الوفد الاعلامي السعودي الى جانب حضور المنتخب الوطني السعودي سيفتح الابوب امام زيارات اخرى وتعاون اكبر على مختلف الاصعد والتي بانت بشائرها مؤخرا بعقد بروتوكول تعاون بين الجانبين".انتهى

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.