تعادل العراق وسوريا يمنح بطولة الصداقة لقطر

27 آذار 2018
558 مرات

وكالة سومريون الاخبارية :

حسم التعادل الإيجابي {1-1} نتيجة اللقاء الختامي في بطولة الصداقة الدولية التي أقيمت في المدينة الرياضية بالبصرة بين منتخبي العراق وسوريا، ليتوج منتخب قطر باللقب.
ولم يكن الشوط الأول على المستوى المطلوب رغم أن المنتخب السوري كان يحتاج إلى الفوز للتتويج باللقب في حين كان يريد المنتخب العراقي الفوز لمصالحة جماهيره.
واقتصر الشوط الأول على هجمات خجولة أخطرها محاولة جستن ميرام التي مرت بجوار القائم، كما جاءت محاولة من عمر السومة الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ولكنها طالت عليه.
في الشوط الثاني تغير الحال وبدت المباراة سريعة واتضحت رغبة الفريقين في الوصول إلى المرمى، وتمكن المنتخب العراقي من التسجيل أولا من هجمة منظمة قادها جستن ميرام ليمررها إلى علي عدنان الذي عكس كرة عرضية ليرتقي لها مهند علي {ميمي} ويسكنها الشباك محرزا الهدف الأول.
وكاد يوسف قلفا أن يحرز التعادل إلا أن كرته ردتها العارضة، واستعاد منتخب سوريا الأفضلية بعد زج اللاعب المخضرم فراس الخطيب الذي تلاعب بالدفاع العراقي وأحرز هدف التعديل في الدقيقة 75 من المباراة.
وحاول نديم الصباغ مضاعفة النتيجة إلا أن كرته اصطمت بقدم الحارس العراقي جلال حسن وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سدد بشار رسن كرة تمكن الحارس ابراهيم العالمة من التصدي لها لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
وعلى إثر ذلك توج المنتخب القطري باللقب بعد أن فاز على المنتخب العراقي وتعادل مع نسور قاسيون بينما حل منتخب سوريا ثانياً من تعادلين.
وفاز لاعب منتخب قطر بسام هشام علي {وأصله عراقي} يتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة، كما فاز أكرم عفيفي بجائزة هداف الصداقة.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.