حمودي يدعو الاولمبي لتصحيح الأخطاء واللعب أمام البرازيل بثقة عالية

06 آب 2016
944 مرات

طالب رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي، السبت، لاعبي المنتخب الأولمبي ومدربيهم الى تصحيح الأخطاء التي رافقت مباراتهم الافتتاحية أمام الدنمارك، معتبرا أن التعادل أمام الدنمارك لايلبي الطموح، داعيا اللاعبين للعب أمام البرازيل بشجاة وثقة عالية.



وقال رئيس البعثة الإعلامية عدنان لفتة في بيان إن "رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي لاعبي المنتخب الأولمبي ومدربيهم الى تصحيح الأخطاء التي رافقت مباراتهم الافتتاحية أمام الدنمارك"، معربا عن أمله بأن "يؤدي اللاعبون المباراة المقبلة أمام البرازيل بشجاعة وثقة عالية بالنفس وباسلوب تكتيكي مناسب"


ودعا حمودي وفقا للبيان "لتوظيف التشكيل الأفضل لصالح أداء إيجابي عبر الحماسة والاندفاع أمام البرازيل المدعم بغطاء جماهيري ومحاولة امتصاص زخم هجماتهم واللعب بدون رهبة"، مشددا على "ضرورة استثمار الضغط المسلط على لاعبي السامبا من مشجعيهم الغاضبين بعد نكبات متتالية اصابتهم في كأس العالم وكوبا اميركا و مدربهم دونغا واخيرا التعادل أمام جنوب افريقيا".


وأضاف لفتة أن "حمودي أكد للاعبين عندما يشعرون في قرارة انفسهم بانهم قادرون على تحقيق نتيجة ايجابية امام البرازيل فلن تقف امامهم اي عقبات"، واصفا "تعادل المنتخب مع الدنمارك بأنه لايرضي طموحات اللجنة الأولمبية ولا الشارع الرياضي".


وتابع لفتة ان "حمودي اعتبر أن المنتخب فرط بفوز كان في متناول اليد أمام فريق لا يمكن عده من الاقوياء"، مشيرا إلى أن "المنتخب كان بحاجة للعب بجرأة اكبر وشجاعة هجومية لهز شباك الفريق الدنماركي الذي احرجنا فيه انفسنا بالضياع الغريب لمحاولات سهلة قرب الشباك".

وبين لفتة أن "رئيس اللجنة الاولمبية استغرب من الفردية التي سيطرت على بعض اللاعبين وحرمت المنتخب من أهداف محققة أحتاج خلالها أن يلعب بروح الفريق الواحد والسعي للتسجيل عبر الذوبان في إطار الجماعية والتفاني من أجل الجميع".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.