من هو أنور الحمداني ؟

أنور الحمداني فلسطيني الأصل يحاول أن يجيد اللهجة العراقية لكنه مفضوح أنه غير عراقي وهو ضابط مخابرات سابق .. خريج الكلية التقنية في بغداد / قسم تقنية أجهزة الاتصال والتصوير ..عمل في مجال الاتصالات والإرسال الفضائي والإذاعي لفترة ..تم تعيينه على جهاز المخابرات العراقي وقد تم تنسيبه إلى مشروع 55 وهو معروف مشروع التشويش والالتقاط الخاص بالمخابرات ولديه رسالة ماجستير عنوانها “عالم ما بعد الحرب الباردة ” لعدي صدام والتي اشرف عليها مازن إسماعيل الرمضاني مقابل 150 ألف دولار .

قتلت أخته عام 2006 إيمان الحمداني على يد القوات الأمريكية بعد أن تم إطلاق نار من بيتها ،علما إن زوجها هو المقدم صكبان سليم الزوبعي ضابط استخبارات عسكرية في عهد صدام .
تدرب أنور الحمداني على يد محمد سعيد الصحاف وزير الإعلام السابق (ابو العلوج ) وفيصل القاسم ( أبو الاتجاه المعاكس )، بطلب ومتابعة من عون الخشلوك لأكثر من سنة في الدوحة والقاهرة ودبي ، ويقف وراء الحمداني فريق يضم بحدود ثلاثين مختصاً منهم خمسة مستشارين قانونيين ، وأربعة من المخرجين ، وستة من السادة النواب في البرلمان العراقي وتؤكد بعض المصادر أن أنور الحمداني يتردد على عمان مرة كل أسبوع من اجل لقاء خطيبته رنا ابنة الرئيس السابق صدام حسين والزوجة السابقة لصدام كامل اخو حسين كامل واللذان قتلهما صدام في العام 1996 .

ويسكن أنور الحمداني في إحدى فلل عون الخشلوك المؤمنة والراقية بمدينة الشيخ زايد المصرية وبحماية فريق من الحماية الخاصة مكون من أربعة أشخاص من الجنسية المصرية خوفاً على حياته ووثائقه ، أما راتبه فكما يؤكد أحد العاملين في البغدادية يتجاوز المائة ألف دولار سنوياً مع تأمين كبير على حياته

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.