8000 دولار للتذكرة.. إطلاق أول شركة طيران للكلاب (صور)

8000 دولار للتذكرة.. إطلاق أول شركة طيران للكلاب (صور)

أطلقت شركة «بارك آير» (Bark Air) الأمريكية أولى رحلاتها الجوية الأسبوع الماضي، والتي تُعتبر الأولى من نوعها في مجال الطيران، إذ كان هناك عددًا من ركابها من الكلاب على متن الطائرة، وانطلقت من نيويورك متجهة إلى لوس أنجلوس.

وتهدف شركة الطيران الجديدة، التي أطلقتها شركة الحيوانات الأليفة «Bark»، إلى وضع الحيوانات الأليفة في مقدمة ووسط الطائرة، فلن يضطر الركاب إلى نقل كلابهم إلى عنبر الشحن، وفقًا لما أوضحته صحيفة «ذا هيل».

تقول الشركة عبر موقعها الرسمي: «نحن هنا لإحداث ثورة في الطيران للكلاب، إنها شركة طيران حقيقية تمامًا بنسبة 100% للكلاب»، إذ تم بالفعل حجز جميع الرحلات الجوية لبقية شهري مايو ويونيو بأكمله تقريبًا.

تقدم الشركة «خدمة المخلب الأبيض» مع الهدايا وأغطية الأذن والمشروبات لعملائها من الكلاب على غرار ما يسميه البشر خدمة من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى ذلك، لا توجد قيود على الحجم أو السلالة على متن طائرات «Gulfstream G5 jets» التي تستخدمها الشركة.

رحلات الكلاب

تقول الشركة إن تصميمات طائرتها تتمحور حول الكلاب، مما يسمح للحيوانات بالتواصل الاجتماعي وتكوين صداقات، بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن كل تذكرة يتم شراؤها شخصًا واحدًا لمرافقة كلبه، كما يُمكن شراء تذاكر أخرى لكل راكب إضافي إذا لزم الأمر، ولكن لا يُسمح لأي شخص يقل عمره عن 18 عامًا بالسفر على متن شركة الطيران هذه.

أوضح مات ميكر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة «Bark»:«نحن نقدم كل شيء للكلاب، ونحاول تقليل قلقهم وتوترهم، حتى يتمتعوا بتجربة أكثر راحة وخالية من الخوف على متن الطائرة».

رحلات الكلاب

تبلغ تكلفة الرحلة الداخلية حوالي 6000 دولار للتذكرة الواحدة، بينما تبلغ تكلفة التذكرة الدولية حوالي 8000 دولار للتذكرة الواحدة، ولكن وبحسب الشركة فإن التكاليف ستنخفض مع زيادة الطلب على الخدمة.

يتم تقديم الرحلات الجوية حاليًا في مراكز في نيويورك ولوس أنجلوس ولندن وباريس، بالإضافة إلى ذلك، كان هناك بالفعل حوالي 15000 طلب لمزيد من الوجهات.

الكلاب – صورة أرشيفية

summereon

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
تواصل معنا عن طريق الويتساب
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك ؟