سوسن بدر تعبر عن امتنانها لعادل إمام في رسالة مؤثرة: “أستاذي ومعلمي”

سوسن بدر تعبر عن امتنانها لعادل إمام في رسالة مؤثرة: “أستاذي ومعلمي”

كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر عن تطلعاتها وتطلعاتها المستقبلية في مجال التمثيل، حيث أعربت عن رغبتها الكبيرة في تقديم الأدوار الكوميدية.

في تصريحات تلفزيونية، أشارت سوسن بدر إلى أن بداياتها في عالم التمثيل كانت من خلال الأدوار الكوميدية، وأعربت عن رغبتها القوية في العودة إلى هذا النوع من الأدوار. وفي هذا السياق، أعربت أيضاً عن رغبتها في استعادة نشاطها في مجال المسرح، معبرة عن استعدادها لتقديم أدوار مسرحية تعكس موهبتها وتجربتها الفنية الغنية.

وأكدت سوسن بدر أنها ترى في الأدوار الكوميدية فرصة للاستمتاع بتقديم أعمال فنية تثري حياتها الفنية، وتجعل الجمهور يشاركها هذه الفرحة.

فيما يتعلق بحياتها الشخصية، أكدت سوسن بدر أنها لا تعارض فكرة الزواج، ولكن في الوقت الحالي ليس لديها الوقت الكافي أو الظروف الملائمة للزواج. وأعربت عن أمنيتها أن يكون أولادها سعداء وبخير.

وفي ختام تصريحاتها، وجهت سوسن بدر رسالة مؤثرة للفنان الكبير عادل إمام، حيث عبرت عن امتنانها وتقديرها له كأستاذ ومعلم في الفن والإنسانية. أشارت إلى أنها استفادت كثيرًا من تعليماته وأسلوبه الفني، وعبرت عن اشتياقها له وللإسهام الكبير الذي قدمه في ترسيخ التراث الفني الذي يثري المجال الفني ويسهم في تحسين جودة الحياة البشرية.

summereon

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك ؟