لقاء مميز بين كريم محمود عبدالعزيز وجورج وسوف في حفل “ألحان صلاح الشرنوبي”

لقاء مميز بين كريم محمود عبدالعزيز وجورج وسوف في حفل “ألحان صلاح الشرنوبي”
CREATOR: gd-jpeg v1.0 (using IJG JPEG v90), quality = 90

أثناء فعاليات حفل “ألحان صلاح الشرنوبي” الذي أُقيم ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، شهدنا لقاءً فنيًا رائعًا جمع الفنان المصري الشاب كريم محمود عبدالعزيز بسلطان الطرب السوري الكبير جورج وسوف.

نشر كريم محمود عبدالعزيز فيديو عبر حسابه على “فيسبوك” يوثق لحظات اللقاء الخاص بينه وبين جورج وسوف. وكان اللقاء على هامش حفل ألحان صلاح الشرنوبي، حيث أبدى وسوف إعجابه بموهبة الفنان الشاب، ووصفه بـ”الفنان الحلو”. كما قدّم كل منهما تحية وتقدير للآخر.

جدير بالذكر أن كريم محمود عبدالعزيز أحد النجوم الشبان الواعدين في الساحة الفنية المصرية، وقدم مؤخرًا أغنية “الغزالة رايقة” كجزء من فيلمه الأخير “من أجل زيكو”، الذي شاركت في بطولته النجمة منة شلبي ومحمود حافظ.

الحفل شهد أيضًا مشاركة فنية رائعة، حيث قامت الفنانة نانسي عجرم بغناء أغنية “جرب نار الغيرة” من ألحان صلاح الشرنوبي، وغنت الفنانة أسماء لمنور أغنية “بتونس بيك”. واختتم الحفل بأداء مؤثر لجورج وسوف لأغنية “يا بياعين الهوى”.

بهذا اللقاء الرائع، تبادل الفنانان التحية والثناء، وأضفوا لمسة من التألق على حفل “ألحان صلاح الشرنوبي” الذي حظي بتفاعل كبير من الجمهور والنقّاد.

summereon

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *