كاظم الساهر يطلق أغنية “يا وفية” من ألبومه الجديد “مع الحب” فيديو ياوفية

كاظم الساهر يطلق أغنية “يا وفية” من ألبومه الجديد “مع الحب” فيديو ياوفية

أضاءت السماء الفنية ببريق جديد مع طرح المطرب العراقي كاظم الساهر أغنية “يا وفية”، وهي أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “مع الحب”. تمت إطلاق الأغنية على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تتميز أغنية “يا وفية” بلحن راقٍ وعميق يحمل بين نغماته تفاصيل من الحنين والألم، حيث يأخذنا كاظم الساهر في رحلة مؤثرة عبر كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، التي تنبض بالصدق والعاطفة الصادقة.

تفتح الأغنية قلوب المستمعين على تجارب الحياة والمشاعر الإنسانية العميقة، حيث يتغنى الساهر بجمال الوفاء والإخلاص في علاقة حب تمر بتحديات الزمن وصعوبات الحياة.

يشكل ألبوم “مع الحب” عودة مميزة لكاظم الساهر إلى عالم الغناء، حيث يضم 13 أغنية رومانسية تجسد مختلف جوانب الحب والعواطف الإنسانية. ويأتي طرح هذا الألبوم بعد 8 سنوات من إصدار آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016، مما يثير انتظار الجمهور وشغفه بالاستماع إلى أعماله الجديدة.

من المقرر أن يستكمل كاظم الساهر طرح باقي أغاني ألبومه الجديد خلال احتفالات “عيد الحب” المقبل، حيث يتوقع أن تحمل هذه الأغاني العديد من المفاجآت والمشاعر الجديدة التي ستلامس قلوب المستمعين.

summereon

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *